أخبار ميدانية

مجموعات انتحارية متنكرة تهاجم نقاط عسكرية للجيش السوري .. تفاصيل

أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري هـ ـجوما إرهـ ـابيا نفـ ـذته مجموعات انتحـ ـارية على إحدى النقاط العـ ـسكرية على اتجاه طيبة الإمام بريف حماة الشمالي وذلك في خـ ـرق جديد لاتفاق منطقة خـ ـفض التصـ ـعيد.

وذكر مصدر عـ ـسكري لـ سانا أنه حوالي الساعة الثالثة من فـ ـجر اليوم أقدمت مجموعة إرهـ ـابية ترتدي أحز مة ناسـ ـفة ومتنكرة باللباس الشعبي لفلاحي المنطقة بالاعتد اء على إحدى النقاط العـ ـسكرية على اتجاه طيبة الإمام بريف حماة الشمالي.

وأشار المصدر إلى أنه على الفور تم اكتشـ ـافهم من حراس النقطة العـ ـسكرية والتعامل معهم بالنـ ـار وإفشـ ـال الهجـ ـوم رغم إقد ام بعض الانتحـ ـاريين على تفجـ ـير أنفسهم بالتزامن مع رمـ ـايات كثيفة بقذ ائف الهـ ـاون والر شاشات المتوسطة والثقـ ـيلة ما ادى الى مقـ ـتل كامل افراد المجموعة الإرهـ ـابية وتد مير الدبابة التي قدمت لهم الدعم بعد انكـ ـشاف أمرهم.

ولفت المصدر العـ ـسكري إلى أن الاشتـ ـباك مع المجموعات الإرهـ ـابية أسفـ ـر عن “ارتـ ـقاء ثلاثة شـ ـهداء من النقطة”.

وتنتشر في ريفي حماة وإدلب المتجاورين مجموعات إرهـ ـابية تتبع في معظمها إلى تنظيم جبـ ـهة النصـ ـرة أبرزها ما يسمى “جيش العزة” و”الحزب التركستاني” تضم في صفوفها أعدادا كبيرة من المرتزقة الأجانب وتعتـ ـدي بشكل متكرر على المناطق الآمـ ـنة والمواقع العـ ـسكرية بريف حماة الشمالي .

المصدر : وكالة الانباء العربية السورية ” سانا “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *