أخبار محلية

كمين محكم يقضي على عصابة خطرة كانت تمتهن الخطف والسطو المسلح والقتل في منطقة سلمية بحماه اليكم التفاصيل

أكد مصدر في قيادة شرطة حماة أن إحدى الجهات المختصة في محافظة حماة قبضت في كمين محكم على عصابة خطرة كانت تمتهن الخطف والسطو المسلح والقتل في منطقة سلمية وعلى الطرقات العامة ومنذ بداية الحرب على سورية.

وأوضح المصدر أنه بعد ورود معلومات عن مكان أفراد العصابة تم التوجيه لقوى الأمن الداخلي بتشكيل دوريات للمكان حيث وقع اشتباك مسلح مع أفراد العصابة قتل على أثره أحد أفرادها كما أصيب عدد من عناصر قوى الأمن الداخلي بجروح نتيجة امتناع أفراد العصابة عن تسليم أنفسهم.

وقد أفضى الاشتباك عن إلقاء القبض على متزعم العصابة المدعو م – ع و 11 من أفراد عصابته وجميعهم مطلوبون للعدالة منذ عدة سنوات وبحقهم العديد من التهم الجنائية أبرزها ارتكاب جرائم قتل وخطف وسلب ونهب.

وبين المصدر أن إلقاء القبض على هذه العصابة الخطرة هو رسالة للداخل والخارج أن لا أحد فوق سلطة القانون وأن الجهات المختصة وقوى الأمن الداخلي إلى جانب الجيش العربي السوري والقوات الحليفة حريصون أشد الحرص على بسط الأمن والأمان على امتداد ربوع الوطن ومواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة وبنفس الوقت التصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وأمان المواطنين وحمايتهم والحفاظ على سلامتهم وممتلكتهم.

وقد أشاع القبض على هذه العصابة ارتياحاً عاماً في محافظة حماة عموماً ومنطقة سلمية خصوصاً التي عانى أهلوها من حالات خطف وقتل كثيرة وفي ظروف غامضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *