أخبار سياسية

قائد الثورة: اميركا واتباعها سيهزمون في فلسطين واليمن

اشار قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئ الى ان تيار المقاومة الذي يتصدى للظلم في العالم يعتمد على الله والاسلام مضيفا، ان الصحوة الاسلامية تنتشر اليوم في الكثير من الدول والشعوب في المنطقة .

 

ورأى قائد الثورة الاسلامية لدى استقباله صباح اليوم الاحد كبار مسؤولي الدولة والضيوف المشاركين في مؤتمر الوحدة الاسلامية في دورته الـ32 ، رأى ان حساسية القوى الكبرى وفي مقدمتها أميركا تجاه منطقتنا تعود الى اقبالها على الاسلام والصحوة الاسلامية مشددا بالقول :  لا يراودنا أدنى شك بأن الاستكبار العالمي سيتلقى صفعة أخرى من الصحوة الاسلامية في المنطقة .

ودعا الشعوب الاسلامية الى تقوية الصحوة الاسلامية لأنها سبيل نجاة المنطقة واضاف : ننصح حكام الدول الاسلامية بالعودة الى ولاية الاسلام لانه لاجدوى من ولاية أميركا والطاغوت . عندما يصف الرئيس الأميركي حكام السعودية بـ”البقرة الحلوب” فهذه اهانة للسعوديين والشعوب الاسلامية

واعرب عن استغرابه حيال مسايرة بعض الحكومات الاسلامية لأميركا في الجرائم التي ترتكب في فلسطين واليمن واضاف: على الحكومات الاسلامية أن تدرك أن النصر سيكون حليفا لفلسطين واليمن، و انم أميركا وأتباعها سيهزمون.

وفي هذا الاطار اشار آية الله خامنئي الى ان أميركا اليوم أضعف مما كانت عليه قبل 10 سنوات والكيان الصهيوني أضعف مما كان عليه قبل سنوات منوها بالقول : الشعب اليمني يتعرض للتنكيل على يد السعودية بدعم أميركي، ولكن من المؤكد أنه وأنصار الله سينتصرون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *