أخبار محلية

“خناقة” على صفّة سيارة في حي التضامن في دمشق تودي بحياة شاب عشريني وحيد لأهله!

شهدت مدينة دمشق حادثة قتل غريبة بعد خلاف على موقف لركن السيارة فقد تطور خلاف بين شخصين أدى لعراك تطور لاحقاً إلى إطلاق نار ومقتل أحدهما.

وفي تفاصيل الحادثة التي نشرتها صفحة وزارة الداخلية على الفيسبوك أن شاباً يبلغ عشرين عاماً اختلف مع شخص أخر على موقف لركن السيارة في حي التضامن في دمشق ما دفع الأخير إلى سحب بارودة روسية وأطلق عدة طلقات على الشاب الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور.

وكشفت الصفحة أن قسم شرطة التضامن في مدينة دمشق ألقى القبض مباشرة على الجاني الذي يدعى “ي-ط” وأيضاً ألقت الجهات المختصة القبض على المدعوين “م-د” و”غ-ع” لعلاقتهما المباشرة بالحادثة، وتم تنظيم الضبط اللازم لتقديمهم إلى القضاء أصولاً.

وذكرت وزار الداخلية أنه تم التحرز على السلاح الذي استخدمه الجاني إضافة إلى السياة التي كانت سبب المشكلة، منوهةً في الوقت نفسه بأن الشاب القتيل هو وحيد لأهله.

يشار إلى أن زاهر حجو مدير عام هيئة الطب الشرعي في سوريا أعلن في وقت سابق أنّ دمشق شهدت العام الفائت 24 جريمة قتل بينما لم تسجل المدينة هذا العام إلا 3 جرائم قتل، مؤكداً في الوقت نفسه انخفاض نسبة هذه الجريمة في سوريا بحيث بلغت العائم الفائت 1.8 لكل مئة ألف، واستثنى من الإحصائية المناطق الخارجة عن سيطرة الدولة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *