أخبار سياسيةأخبار محلية

” تحرير الشام ” للمتظاهرين في إدلب: يلي عم يتظاهر ضدنا حلال قتله والجولاني خليفتكم “بالصرماية

أصدر زعيم أمني بارز في ” هيئة تحرير الشام ” أو “النصرة” تسجيلاً انتشر على نطاق واسع يهدد فيه المتظاهرين بالقتل، ويؤكد فيه أن ” أي واحد يتظاهر ضد الهيئة حلال قتله”.

وقال “أبو اليمان الحمصي” في التسجيل الذي نقلته مواقع معارضة إن “أي واحد عم يتظاهر ضد الهيئة بيكون عم يتظاهر ضد الإسلام، ويلي عم يتظاهر ضد الإسلام حلال قتله، ولو بدو ينقتل كل الشعب. ويلي ما بدو تحرير الشام يطلع برات سوريا”، وفق تعبيره.

وأضاف المسؤول “خليفة المسلمين هو شيخنا أبو محمد الجولاني (زعيم جبهة النصرة – نواة تحرير الشام)، بدكم تحترموه بالصرماية.. يشهد الله أي واحد عم يتظاهر ضد الهيئة حلال قتله”، بحسب قوله.

واختتم المسؤول المتشدد التسجيل بالقول “ما حنحاسبكم هلاء.. لما تهدا، أي واحد حكا عن تحرير الشام لح يُقتل، وخص نص الإعلاميين. والله العظيم ما لح نخلي إعلامي على وجه سوريا إن كان معانا ولا ضدنا»، بحسب ما ورد.

وذكر نشطاء أن أبو اليمان يعمل كأمني في الحواجز التابعة للهيئة، فقد كان ينشط في أريحا، والآن يعمل عند حاجز إدلب، بعد إصابته مؤخراً.

وخرجت مؤخراً عدة مظاهرات في مناطق مختلفة بمدينة إدلب وريفها، احتجاجاً على محاولة الهيئة اقتحام مناطق لـ “جمع أموال الزكاة”، إضافة للأتاوات المفروضة على الأهالي، وتصرفات “حكومة الإنقاذ”، الذراع التنفيذية للهيئة.

تلفزيون الخبر


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *