أخبار ميدانية

الجيش يخوض اشتباكات مع قوات الاحتلال التركي بريف تل تمر

خاضت وحدات من الجيش العربي السوري اشتباكات مع قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية بريف ناحية تل تمر نحو 40 كم شمال غرب مدينة الحسكة.

وذكر مراسل سانا أن اشتباكات عنيفة خاضتها وحدات من الجيش مع قوات الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التي تعمل بإمرتها على محور قريتي المناخ والمحمودية إلى الشمال من بلدة تل تمر.

وحررت وحدات الجيش أمس الأول قرية أم شعيفة في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين بعد اشتباكات عنيفة.

وفي إطار اعتداءاتها المتواصلة على المدنيين في القرى الآمنة بالريف الشمالي للحسكة لفت المراسل إلى أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من المجموعات الإرهابية اعتدوا بالمدفعية والرشاشات الثقيلة على قرى الريحانية والعزيزية والقاسمية بريف تل تمر بالتوازي مع اشتباكات تدور على محور قرية الدردارا.

وأشار المراسل إلى استشهاد الكاهن هوسيب أبراهام بيدويان راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك بالقامشلي ووالده برصاص مسلحين مجهولين أثناء سفرهما من محافظة الحسكة إلى دير الزور.

وبين المراسل أن المجموعات الارهابية التابعة لقوات الاحتلال التركي واصلت عمليات نهب الأملاك العامة والخاصة حيث سرقت المحولات الكهربائية في قرى الأهراس والأربعين والسودة بريف رأس العين كما عمد الإرهابيون إلى نهب الصيدليات والمحال التجارية في قريتي المناجير والعامرية.

وتعمد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين إلى سلب وسرقة الممتلكات الخاصة والمرافق العامة وأقدموا خلال الأيام الماضية على سرقة عدد من محولات الكهرباء في قرى الصالحية وملا نورى والسودة والمناجير بريف رأس العين إضافة إلى نهب المنازل والمحال التجارية ومخازين المحاصيل الزراعية للمواطنين والآليات الزراعية وغيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *